طالب يطعن زميله بـ«مطواة» بسبب «بوفيه» مدرسة بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مزق طالب بالثانوية جسد زميله في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على شراء المأكولات من بوفية مدرسة بكفرشكر، تم نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث.

تلقى العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفرشكر، بلاغا بوجود مشاجرة في بمدرسة احمد الصباحي الثانوية المشتركة بكفر الولجا. أخطرت الأجهزة الأمنية وانتقل المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث المركز، وتبين أن المشاجرة وقعت بين «إ ط ع» 16 سنة بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيمن وجرح قطعي بالظهر وتم نقله لمستشفى التأمين الصحي ببنها، و«م ه م» 15 سنة طالب بذات الصف والمدرسة. وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بإحداث إصابته بآلة حادة مطواة بسبب مشادة كلامية بينه وبين الطرف الثاني حال شرائه بعض المأكولات من بوفية المدرسة تطورت لمشاجرة وحدثت إصابته وبسؤال الطرف الثاني اقر بالواقعة وتحرر محضر رقم 1332لسنة 2020 جنح كفرشكر وتولت النيابة التحقيق.

من جانبها، شكلت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لجنة من الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة وبيان حدوثها في المدرسة من عدمه حيث أن مسؤولي المدرسة أفادوا بأن المشاجرة خارج المدرسة، وأن الطالبين غائبين عن اليوم الدراسي، وأنه لاعلاقة للمدرسة بالواقعة.

فيما أكد أهل المجني عليه أن الطالب كان داخل المدرسة وأصيب، مناشدين محافظ القليوبية بالتدخل وإرسال لجنة تحقيق محايدة لكشف حقيقة الواقعة وضبط طالبين اخرين تورطا في المشاجرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق