هشم رأسه بـ«قالب طوب».. «حداد» يقتل صديق عمره لسرقة توك توك بشبين القناطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تخلص «حداد» من صديق عمره في شبين القناطر، حيث قام بتهشيم رأسه بـ«قالب طوب» حتى تأكد من وفاته، وقام بسرقة توك توك يعمل عليه وبيعه لسداد ديونه، نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، وأرشد عن التوك توك وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين العام، بوصول «السيد ا ع»، 18 سنة، سائق توك توك، جثة هامدة، إثر إصابته بجروح تهتكية بالرأس.

انتقل على الفور العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال والده قرر بخروج نجله «المجنى عليه» بمركبة التوك توك التي يعمل عليها ولم يعد وفوجئ بالعثور على جثته قتيلا وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى «ب ج م»، 26 سنة، حداد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة، حيث تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه ونظراً لمروره بضائقة مالية في الآونة الأخيرة تراود إلى ذهنه فكرة التخلص من المجني عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك التي يعمل عليها لبيعها فقام باستدراج المجني عليه وقام بالإجهاز عليه برطمه على رأسه بـ«قالب طوب» عدة مرات حتى تأكد من مفارقته الحياة واستولى على مركبة التوك توك وفر هارباً.

وأضاف المتهم أنه قام بالتصرف فيها بالبيع لدي المدعو «مصطفي ع س»، سن 22، ميكانيكي، وتم ضبطه وبمواجهته أقر بصحة أقوال المتهم وعلمه بارتكاب الواقعة وأرشد عن مركبة التوك توك المستولي عليها وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

0 تعليق