غسل اليدين بالماء والصابون … نصيحة الموسم القادم لجمهور ريال مدريد …!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الامثلة والاقوال العربية والحكم هي حقيقة وواقع من المستحيل ان يخيب او يأتي بالعكس ولعل من ابرزها واهمها في عالم كرة القدم هو القول العربي المشهور ” فاقد الشيء لا يعطيه ” نعم شخص او نادي فاقد للقدره والاسلحة والامكانيات من المستحيل ان تجد نتيجه عكسيه ولو توقعت خلاف ذلك سيكون هناك خلل في هذا الكون او معجزة وقد ولى زمن المعجزات .

مشكلة الريال ونتائج الريال وخسائر الريال وكل المواويل التي تروى في هذا الصدد هي ليست مسأله في علم الذرة وليست قانون جديد في الفيزياء وليست معادلة في الانشطار النووي … المشكلة بسيطة وابسط مما نتخيل… كان لديك لاعب في كل موسم يسجل لا يقل عن ٥٠ هدف فجأة رحل هذا اللاعب بسبب او بآخر من الطبيعي لن تحقق شيء في المواسم القادمة … وهنا لا نعلق على رحيل رونالدو بشكل متعمد … بل ربما يختفى في اي لحظة لأي سبب بالتالي من البديهي جدا نوجه السؤال الاهم لادارة الريال … ما هي الخطط البديلة …؟! هل تمخض تفكير الادارة وولد لنا فكرة الاعتماد على الحرس القديم الذي بات يسميهم الجمهور ” البقر القديم ” …؟! هل الخطط والاعتماد على لاعبين تشبعو كرويا وحققو كل شيء هو الخيار الصحيح …؟! هل الخطط كانت في ركن اللاعبين الشباب وإرسالهم للإعارة …؟! مخجل جدا ان يفسد الريال الموسم الثاني على التوالي بسبب تعنت فكري عقيم لزين الدين زيدان الذي خرج من الفريق قبل عامين بنفس السبب وقد اعلنها بصوت عالي ” اللاعبين الحاليين لديهم تشبع كبير جدا ولا استطيع تحفيزهم ” فجأة وبقدرت قادر يعود زيدان ويعتمد على هؤلاء المتشبعين … ماذا حصل …؟! ما هي القصة …؟! ماذا حدث …؟! الله اعلم

الان كل شيء شبه منتهي حتى وان تحصل الريال على الدوري وهو صعب جدا لن يكون بمجهودة بل لان برشلونه سيء جدا جدا ولكن المصيبه الكبرى والمصاب الجلل هو الموسم القادم … نعم كيف هو شكل الريال في الموسم القادم ونقولها هنا بكل امانه وبكل اختصار في النص التالي ” اذا بدأ ريال مدريد الجولة الاولى في الموسم القادم وتشاهد كريم بن زيمه في خط المقدمة انت أمام خيارين ” … الاول اما ان تغلق التلفاز حتى انتهاء الموسم …! او الخيار الثاني تتجه لمشاهدة رياضة اخري مثل كرة الماء او التزلج على الجليد … هذه ليست مزحه فعليا لو بدأ الريال الموسم القادم وفي خط المقدمة كريم بن زيمه اغسل يديك بالماء والصابون من الموسم كاملا … لانك ستعيش كوارث كروية ومأساة هي الأبشع في تاريخ ريال مدريد .

معادله بسيطة : استمرار زيدان = استمرار كريم = هذا يأتي لنا بنتيجه صفريه للموسم القادم … مسأله غير قابله للنقاش ريال مدريد لا يمتلك هجوم … ريال مدريد لا يمتلك هجوم … ريال مدريد لا يمتلك هجوم .



أخبار ذات صلة

0 تعليق