منظمة الصحة العالمية تلجأ إلى TikTok لمكافحة فيروس كورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الواضح أن منظمة الصحة العالمية لديها مصلحة في وضع حد لمعلومات التضليل الخاطئ لفيروس كورونا، وهذا يقودها إلى وجهات على الإنترنت لم تكن قد نظرت فيها من قبل.

 

بيل جيتس يحذر من فيروس كورونا: مرض القرن

 

لقد انضمت منظمة الصحة العالمية إلى TikTok، وأول مقاطع الفيديو الخاصة بها تهدف، مما لا يثير الدهشة، إلى الحد من خطر انتشار COVID-19 وتعديل السجل.

 

يشرحون كيف يمكنك حماية نفسك والآخرين من الفيروس،

وكيفية استخدام القناع وما إذا كنت بحاجة إلى قناع في المقام الأول أم لا - تشدد منظمة الصحة العالمية على أنك لا تحتاج إلى قناع إذا لم تكن بحاجة إلى قناع.

 

 

لن تتنافس المقاطع مع أحدث البرامج التعليمية للرقص أو مقاطع التعليقات السياسية من حيث الأسلوب، لكن يبدو أنها تستقطب جمهورًا.

 

نال الفيديو الأول أكثر من 6.5

مليون مشاهدة، في حين أن الثاني كان أكثر من 252000، وأشار Gizmodo إلى أن هذه ليست المنظمة الأولى في العالم التي تستخدم TikTok لمكافحة المعلومات الخاطئة.

 

كان الصليب الأحمر ويونيسيف نشطين بالفعل، ومع ذلك، من المهم أن تكون منظمة الصحة العالمية قد خرجت عن طريق الانضمام إلى الشبكة الاجتماعية في المقام الأول.

 

قال تيك توك إنه يوفر وصولاً سريعًا إلى الموارد الموثوقة، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية، للأشخاص الذين يبحثون عن علامات التصنيف الخاصة بفيروس كورونا، فإن وجود منظمة الصحة العالمية قد يكون حاسمة في توفير الحقائق.

0 تعليق