تعاون مشترك بين العربي للصحافة الرياضية وإتحاد الإتحادات الرياضية العربية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية مع سعد السفياني الأمين العام المساعد لإتحاد الإتحادات الرياضية العربية بحضور الأمين العام للإتحاد العربي للصحافة الرياضية عوني فريج.

واستعرض الجانبان التعاون المشترك بين الإتحادين وسبل تطوير أوجه التعاون في المستقبل لا سيما وأن الإتحاد العربي للصحافة الرياضية يعد واحداً من الإتحادات الرياضية الفاعلة على مستوى الوطن العربي والذراع القوي لكل الإتحادات الأخرى الشقيقة.

وعبر السفياني خلال اللقاء عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الإتحاد العربي للصحافة الرياضية في سبيل تعزيز الجوانب المهنية في مسيرة الإعلام الرياضي

في الوطن العربي وتطوير أدوات التواصل بين الزملاء في الوطن العربي لا سيما وأن الإعلام الرياضي يعد السلاح الأمضى في إبراز الجوانب المشرقة في مسيرة الرياضة العربية ،

ويحرص صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز بن سعود رئيس اتحاد الإتحادات الرياضية العربية على دعم التعاون ما بين الإتحاد ونظيره الإتحاد العربي للصحافة الرياضية لما فيه مصلحة الرياضة العربية.

وأكد السفياني حرصه على دعم هذه التوجهات من خلال تبني الأنشطة

المختلفة التي تتعلق بالجوانب الإعلامية بالتعاون بين الطرفين . بدوره أكد عبد القادر اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز بن سعود في سعيه لتطوير برامج كافة الإتحادات الرياضية في الوطن العربي ومنها الإتحاد العربي للصحافة الرياضية من خلال اهتمامه بتبني كافة الأنشطة المتعلقة بالرياضة العربية من خلال اتحاد الإتحادات الرياضية العربية.

وأكد اهتمامه بتطوير أواصر التعاون بين الطرفين من خلال تبني إقامة الدورات الإعلامية والأنشطة المتعلقة بهذه الجوانب بالتعاون المشترك مع إتحاد الإتحادات الرياضية العربية.

وفي نهاية اللقاء قدّم عبد القادر شعار الإتحاد العربي للصحافة الرياضية للسفياني الذي قدّم بدوره شعار إتحاد الإتحادات الرياضية العربية لرئيس الإتحاد العربي و الأمين العام .
 

0 تعليق