زيدان ظالم !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ إنتقدت صحيفة الماركا زين الدين رغم الفوز على برشلونة حيث عنونت قائلة .. كيف كان زيدان ليس عادلًا مع ماريانو ؟

بعض اللاعبين يلعبون من أجل الهدف بغض النظر عما إذا كانوا يلعبون بكثرة أم لا، وهذا يتمثّل في ماريانو، فقد لعب ماريانو 44 دقيقة فقط طوال الموسم، وشارك في 4 مباريات فقط من أصل 38 مباراة كبديل، واستطاع من التسجيل في الكلاسيكو.

المشاعر التي عاشها بعد هدفه تُعبّر عن موسمه الذي يتجه نحو النسيان، حاول أن يكبح دموعه واستيعاب ما فعله في الكلاسيكو بعد أن كان اللاعب رقم 25 بالنسبة لـ زيدان، ولم يستعن زيدان به هذا الموسم على الرغم من سوء السجل التهديفي للمهاجمين.

بعد رحيل رونالدو أصبحت الأهداف هي المشكلة الكبرى في ريال مدريد، وكان على ماريانو أن يحصل على فرصته، فإن كان في نادٍ آخر فقد نراه يشارك كثيرا باحثا عن الأهداف، بالطبع تسببت الإصابات وكذلك مشاكله الجسدية في عدم إشراكه كثيرا، حيث شارك في السوبر عندما غاب هازارد وبنزيما وبيل.

في الكلاسيكو، ورغم كل الصعاب، استدعاه زيدان مقابل يوفيتش، ثم لعب به كبديل ولم يُفكر في بيل، وما حدث بعد ذلك هو وحيٌ من الخيال، وعندما تم سؤال زيدان عنه أجاب ببرود بأنه المهاجم الثالث للفريق وقد حقق ما هو مطلوب منه ولكن لن يتغير شيء.

علينا الآن أن نرى ما إذا كان ريال مدريد سينطلق بانطلاقة جديدة على مستوى الهجوم، ومن هو المهاجم الذي سيكون قادرًا على ترجمة الفرص إلى أهداف، وبالطبع الأهداف هي من ستحقق الإنجازات.



0 تعليق