تجديد حبس دجال نصب علي المواطنين بالجيزة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعاضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال الترويج لأعمال الدجل والشعوذة وإيهامهم بقدرته على حل المشكلات العائلية وعلاج الأمراض النفسية مقابل مبالغ مالية.
وجاء بتحقيقات النيابة، أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، تفيد قيام أحد الأفراد بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،

يعلن من خلالها قدرته على العلاج الروحانى والقيام بأعمال السحر التي يستطيع من خلالها حل المشكلات العائلية وعلاج الأمراض النفسية والمستعصية نظير مبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه للجلسة الواحدة.
وأضافت تحقيقات النيابة أنه تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان تواجد المتهم، وتبين أنه يدعى "م. ع" عاطل ويقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة وله محل إقامة آخر بمركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وتم ضبط 2 هاتف محمول خاصين بالمتهم أحدهما محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بترتيب اللقاءات مع المجنى عليهم، مجموعة من الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والشعوذة.
وأوضحت التحقيقات أنه بمواجهته المتهم اعترف بقيامه بالنصب على ضحاياه وممارسة أعمال الدجل والشعوذة وإيهام المواطنين بقدرته على علاج الأمراض المستعصية وتسهيل حياتهم اليومية، وفك أعمال السحر عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى للجلسة الواحدة، وتحرر محضر بالواقعة.
 

0 تعليق