أشاد الدكتور جمال محمد علي، رئيس بعثة المنتخب المصري للكرة النسائية، بالأداء الفني المميز للاعبات عقب تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام المنتخب السعودي في المباريات الودية.
وأكد أن المنتخب ظهر بشكل قوي من الناحية الفنية، خاصة في الاستحواذ والتدرج في بناء الهجمات، والقدرة على كسر الخطوط بطرق متنوعة، مشيدًا بالمستوى المهاري والروح المعنوية العالية والالتزام الكبير من اللاعبات طوال فترة المعسكر.
ووجّه رئيس البعثة الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الاستقبال والتنظيم المميز للمباراتين، وتوفير كافة سبل الراحة لإنجاح المعسكر، كما أثنى على أداء المنتخب السعودي، الذي قدم مستوى جيدًا خلال المواجهتين.
وكان منتخب مصر للكرة النسائية قد حقق فوزًا جديدًا على نظيره السعودي بنتيجة 2-0، في المباراة الودية الثانية التي أقيمت، اليوم السبت، على استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، ضمن برنامج الإعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها في المغرب.
وسجلت نادين غازي الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل أن تضيف منار هاني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وكان المنتخب المصري قد فاز في المباراة الودية الأولى التي أقيمت الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-1.
ومن جانبه، حرص محمد كمال، المدير الفني للمنتخب، على إشراك جميع اللاعبات المشاركات في المعسكر وعددهن 23 لاعبة خلال المباراتين، باستثناء حارسة المرمى فرح سمير التي تعرضت للإصابة أثناء الإحماء.
وأكد أن المعسكر حقق العديد من المكاسب، أبرزها الاحتكاك القوي، ومنح الفرصة للاعبات صغيرات السن لاكتساب الخبرات اللازمة.








