احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بقيادة المدير الفني عماد النحاس، بالتتويج بلقب كأس عاصمة مصر، خلال الاستقبال الجماهيري الحاشد الذي شهدته مدينة بورسعيد فجر أمس الثلاثاء بميدان الشهداء.
وشهدت الاحتفالات أجواءً استثنائية، حيث حرص اللاعبون والجهاز الفني على مشاركة الجماهير فرحة التتويج، رافعين كأس البطولة وسط هتافات الآلاف من مشجعي النادي الذين توافدوا إلى ميدان الشهداء لاستقبال بعثة الفريق عقب العودة من السويس.
وظهر عماد النحاس وأفراد الجهاز الفني واللاعبون في حالة من السعادة الكبيرة، بعدما نجحوا في إعادة المصري إلى منصات التتويج من جديد، في إنجاز أسعد جماهير النادي التي انتظرت هذه اللحظة لسنوات طويلة.
وكان المصري قد توج بلقب كأس عاصمة مصر بعد فوزه على إنبي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد السويس الجديد، حيث افتتح منذر طمين التسجيل من ركلة جزاء، قبل أن يضيف حسن علي الهدف الثاني، ويختتم عمر الساعي الثلاثية.
ومثل التتويج أهمية خاصة للنادي المصري، بعدما أنهى غيابًا دام 28 عامًا عن البطولات، كما منح خزينة النادي مكافأة مالية قدرها 10 ملايين جنيه باعتباره بطل المسابقة.
ونشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري صورًا من احتفالات اللاعبين والجهاز الفني مع الجماهير في ميدان الشهداء، والتي عكست حجم الفرحة التي عاشتها بورسعيد بعد عودة الفريق إلى منصات التتويج وتحقيق لقب جديد يضاف إلى تاريخ النادي .
















