في مشهد يعكس النشاط الملحوظ لقيادات الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، انطلاق فعاليات مبادرة “واحة رمضان 2” من مركز شباب ناهيا التابع لإدارة شباب كرداسة، وسط حضور جماهيري كبير من أهالي المنطقة وقيادات تنفيذية وبرلمانية.

جاءت الفعالية تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وذلك في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لدعم الطاقات الإبداعية للشباب وتعزيز دور مراكز الشباب كمراكز إشعاع مجتمعي وثقافي.

حضر حفل التدشين عدد من القيادات، من بينهم النائبة هند رشاد، والنائب خالد طايع، وإيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، والدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب، والمحاسب حسين أبو حجر رئيس مجلس إدارة مركز شاب ناهيا ونائبه المحاسب ياسر سليم وأمين الصندوق عبدالعزيز البهلول، إلى جانب قيادات الإدارة.

منصة لاكتشاف المواهب
وخلال كلمته، أعرب الدكتور محمود الصبروط عن سعادته بإطلاق المبادرة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الشهر الكريم يمثل فرصة لتعزيز القيم الروحية والاجتماعية بين الشباب.


وأوضح أن “واحة رمضان” تعد منصة مهمة لاكتشاف وصقل مواهب النشء والشباب في مجالات التواشيح، والإنشاد الديني، والزجل، والفنون المختلفة، مشيرًا إلى أن المبادرة تتجاوز كونها فعالية رمضانية لتصبح رسالة تؤكد الثقة في قدرات الشباب ودورهم في بناء المجتمع.

كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة على دعمهما المتواصل للمبادرات الشبابية، مشيدًا بجهود فرق العمل والقائمين على التنظيم.
حضور جماهيري وفقرات مميزة
وشهدت الاحتفالية فقرات متنوعة من الإنشاد الديني، وعروض التنورة، واستعراضات مميزة قدمها نشء المركز، وسط تفاعل كبير من أهالي ناهيا والشباب المشاركين.
وأشرف على تنظيم الفعالية إلهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية، وفتحي عبد المنعم مدير إدارة شباب كرداسة، ورحاب عادل منسق النادي الثقافي، في صورة تعكس حجم الجهد المبذول لإنجاح المبادرة.



وتأتي “واحة رمضان 2” استمرارًا لسلسلة من الأنشطة التي تشهدها مراكز الشباب بالجيزة، في ظل النشاط الملحوظ للدكتور محمود الصبروط وحرصه على توسيع قاعدة المشاركة الشبابية خلال الشهر الكريم.















































